منتدى الامراء

أهلا ومرحبا بك زائر فى منتدى الأمراء
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 موراى يفوز بالدور الاول ببطولة استراليا المفتوحة ويتغلب على درجة الحرارة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
santana
الادارة
الادارة
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 334
العمر : 22
لمزاج :
تاريخ التسجيل : 12/08/2008

مُساهمةموضوع: موراى يفوز بالدور الاول ببطولة استراليا المفتوحة ويتغلب على درجة الحرارة   الثلاثاء يناير 20, 2009 4:32 am

:السلام عليكم:




تغلب البريطاني آندي موراي اليوم الثلاثاء على الحر الشديد ببطولة أستراليا المفتوحة للتنس وساعده في ذلك أنه لم يبق على أرض الملعب سوى لمدة 45 دقيقة حيث انسحب منافسه الروماني أندري بافيل من مباراتهما بالدور الأول من البطولة الأسترالية ، بينما كان موراي متقدما 6/2 و3/1 ، بسبب مشكلة مزمنة في ظهره.

واستغل موراي ، الذي خسر في الدور الأول لأستراليا المفتوحة في العام الماضي ، الملعب اليوم ليستريح قليلا من درجة الحرارة العالية التي وصلت إلى آخر الثلاثينات.

وقال اللاعب الاسكتلندي المصنف الرابع في أستراليا المفتوحة "الشيء الجيد في اللعب بالملاعب الكبيرة هو أنك تجد بعض الظل في الخلف .. فإذا توجهت لجلب منشفتك قد تبتعد عن الحر قليلا".

ومع ذلك فقد أوضح موراي أنه حتى بعد هذه المحاولات للتخلص من الحر لم يكن الوضع مريحا بالنسبة له وقال "إنك تتوقع أن تهدأ قليلا في الظل ، ولكن الجو شديد الحرارة حتى عندما تكون جالسا بعيدا عن الشمس".

وأضاف موراي "كان الأمر شاقا للغاية ، حتى أنك تكاد تشعر بقدميك تحترقان".

وخاض بافيل /34 عاما/ مباراة اليوم حاملا معه مشكلة الظهر التي تؤرقه منذ عقد كامل.

ويستعد اللاعب المخضرم ، الذي لعب ثلاث مباريات فقط على مستوى البطولات التابعة للرابطة العالمية للاعبين المحترفين في عام 2008 ، لإعلان اعتزاله في بطولة بوخارست في وقت لاحق هذا العام.

وبرغم انسحابه اليوم ، فقد ضمن بافيل الحصول على أكثر من عشرة آلاف دولار على اعتبار أنه خاض مباراة الدور الأول وخسرها أمام موراي.

وقال بافيل "إنني لم أذهب إلى الملعب اليوم وأنا أفكر في إنهاء المباراة بعد مجموعة واحدة .. فهذا بالتأكيد لم يخطر على بالي. ومازالت أريد المشاركة في بطولات الجراند سلام الثلاث الأخرى في 2009".

ولم يبد بافيل أي ندم على قرار انسحابه اليوم حيث قال "إن الأمور لا تسير دائما كما تخطط لها .. كنت أعاني من آلام الظهر. وكانت الشمس مسلطة علي من جانب واحد حتى أنني كنت مضطرا لإدارة ظهري لها. وتكرر شعوري بالألم من جديد في المجموعة الثانية".

وأضاف بافيل "كان الأمر يزداد سوءا. ولم أتمكن من المضي قدما ، لذلك أعتقد أن الأمر كان سينتهي وقتها على أي حال".

وفي منافسات السيدات ، تغلبت الأمريكية سيرينا ويليامز المصنفة الثانية على العالم على الصينية يوان مينج 6/3 و6/2 في مستهل مشوارها ببطولة أستراليا المفتوحة.

وبدا الأمر أكثر صعوبة بالنسبة للروسية إلينا ديمنتييفا المصنفة الرابعة بالبطولة والتي فازت بلقبي أول بطولتين تشارك بهما في 2009 .

وتغلبت ديمنتييفا بصعوبة على الألمانية كريستينا بارويس 7/6 (7/4) و2/6 و6/1 بعدما كانت متأخرة 1/4 في المجموعة الأولى.

وحافظت ديمنتييفا على سجل نتائجها خاليا من الهزائم بهذا الموسم بعدما حققت 11 فوزا متتاليا منذ بداية العام أحرزت خلالهم لقبي بطولتي أوكلاند وسيدني بعد خمسة أشهر من إحرازها ذهبية دورة الألعاب الأولمبية "بكين 2008".

وفجرت الأوكرانية كاتيرينا بوندارينكو أولى مفاجآت أستراليا المفتوحة هذا العام بتغلبها على البولندية أجنييسكا رادفانسكا المصنفة التاسعة بالبطولة 7/6 (7/ صفر) و4/6 و6/1 .

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://santa.yoo7.com
 
موراى يفوز بالدور الاول ببطولة استراليا المفتوحة ويتغلب على درجة الحرارة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» لسوف أعود يا امى اقبل رأسك الزاكى
» اسئله للشباب والبنات الجريئه فقط
» شرح طريقة شراء الذهب عن طريق بطاقة الفيزا بالصور
» انظر اخي تاثير الكاكولا والبيبسي اللعين علي الانسان
» شوف واتعلم تعمل ايه مع حبيبتك

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الامراء :: قصر الرياضة :: قصر الرياضات الأخرى-
انتقل الى: