منتدى الامراء

أهلا ومرحبا بك زائر فى منتدى الأمراء
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 براينت وجاسول يقودان ليكرز للفوز فى NBA

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
santana
الادارة
الادارة
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 334
العمر : 22
لمزاج :
تاريخ التسجيل : 12/08/2008

مُساهمةموضوع: براينت وجاسول يقودان ليكرز للفوز فى NBA   الثلاثاء يناير 20, 2009 4:33 am

ألحق لوس أنجليس ليكرز هزيمة ثقيلة وقاسية 105/88 بضيفه كليفلاند كافالييرز مساء أمس الاثنين (صباح اليوم الثلاثاء بتوقيت جرينتش) في مباراة بين أفضل فريقين في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين هذا الموسم.



وسجل الأسباني باو جاسول 22 نقطة و12 متابعة وأضاف زميله كوبي برايانت 20 نقطة و12 تمريرة حاسمة ليقودا ليكرز إلى الفوز الكبير على كليفلاند صاحب أفضل سجل من النتائج في الموسم الحالي حتى الآن.



وقال جاسول "إنه فوز مهم للغاية بالنسبة لنا ولكن يجب أن نواصل اللعب في المباريات الأخرى بشكل يقترب أو يشبه أسلوب أدائنا في هذه المباراة.. أداء الدفاع لعب دورا كبيرا في هذه المباراة".



وتعرض برايانت للإصابة بخلع في إصبع باليد اليمنى خلال الربع الاول من المباراة لكن جاري فيتي ممرن الفريق أعاد الإصبع إلى طبيعته ليستأنف برايانت اللعب ويكمل المباراة مع الفريق.



وقال برايانت "ربما يكون هذا هو اشد ألم تعرضت له.. شعرت بالخوف وأحسست أن لدي إصبعين في إصبع واحد. كان الأمر مثيرا للغثيان".



وأضاف "كان يجب أن استكمل المباراة.. وأشعر بالسعادة لأننا عبرنا اللقاء بالفوز".



وسجل أندرو باينوم 14 نقطة وسجل زميله ساشا فوياسيتش مثلها وأضاف ديريك فيشر 14 نقطة أخرى كما سجل تريفور أريا عشر نقاط جاءت جميعها في الربع الأخير من المباراة ليساهموا في الفوز الثاني والثلاثين لليكرز مقابل ثماني هزائم في الموسم الحالي.



والفوز هو الأول لليكرز بعد خمس هزائم متتالية في مواجهاته مع كليفلاند.



وسجل ليبرون جيمس 23 نقطة لفريق كليفلاند حيث نجح اللاعب في تسع فقط من 25 تصويبة.



ومني كليفلاند بالهزيمة الثامنة له مقابل 31 فوزا حققها الفريق في الموسم الحالي ليتراجع خلف أورلاندو ماجيك في قائمة أصحاب أفضل سجل من بين الفرق المشاركة في البطولة هذا الموسم حيث حقق أورلاندو الفوز في 33 مباراة وخسر ثماني مباريات.



وكانت الهزيمة أمام ليكرز مساء أمس هي الأسوأ لكليفلاند في الموسم الحالي.



وفي باقي المباريات التي جرت مساء أمس فاز هيوستن روكيتس على دينفر ناجتس 115/113 ودالاس مافريكس على فيلادلفيا سيفنتي سيكسرز 95/93 وبوسطن سلتيكس على فونيكس صنز 104/87 ونيو أورليانز هورنيتس على إنديانا بيسرز 103/100 ونيويورك نيكس على شيكاغو بولز 102/98 وأتلانتا هوكس على تورنتو رابتورز 87/84 .



وفاز سان أنطونيو سبيرز على تشارلوت بوبكاتس 86/84 ومينيسوتا تيمبروولفز على لوس أنجليس كليبرز 94/86 وجولدن ستيت واريورز على واشنطن ويزاردز 119/98 وديترويت بيستونز على ممفيس جرايزلز 87/79 وبورتلاند تريل بليزرز على ميلواكي باكس 102/85 .

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://santa.yoo7.com
 
براينت وجاسول يقودان ليكرز للفوز فى NBA
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الامراء :: قصر الرياضة :: قصر الرياضات الأخرى-
انتقل الى: